إعلان

"عندنا طلعة النهاردة".. غدر الصحاب وسط مقابر أكتوبر

05:41 م الجمعة 22 مارس 2024

المقابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"عندنا طلعة النهاردة" اتصال هاتفي جمع عاطل بصديقه وشريكه في عالم السرقة، انطلقا بعدها إلى وجهتهما حيث ينتظرهما سيناريو درامي.

داخل مكتبه بالطابق الأرضي، استقبل مأمور قسم شرطة حدائق أكتوبر سيدة حضرت للإبلاغ عن تغيب ابنها منذ البارحة وتلقيها اتصالا من هاتفه أخبرها المتصل "ابنك لقيناه وسط المقابر".

"حكمدار القسم" أيقن بأنه أمام حادث جنائي تفوح رائحته من رواية المبلغة، فأبلغ العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر ليوجه بسرعة معاينة موقع البلاغ بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

جثة عامل بها كسور وجروح متفرقة بالجسم متعلقاته الشخصية داخل جيوب بنطاله ما أثار شكوك رجال المباحث. بدأ الضباط يتتبعون خطوط السير المحتملة بمحيط المقابر وصولا إلى مشاهدة كشفت اللغز وقادت الضباط للحقيقة.

المتوفى شرع وزميله في سرقة أسلاك أعمدة الكهرباء، لم يكد يصعد حتى اختل توازنه وسقط جثة هامدة. لم يتردد شريكه في التخلص من جثته خشية تعرضه للمسائلة القانونية فحمل جثته إلى المقابر واتصل بوالدته متقمصًا شخصية "فاعل خير".

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد فريد معاذ رئيس المباحث ومعاونيه الرائد محمد فهمي وعمرو الببلاوي من ضبط المتهم مع إيداع الجثة ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بالتشريح وإعداد تقرير واف بأسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: