إعلان

جثث 5 أطفال "في حضن بعض".. فاجعة أسرة سودانية بأرض اللواء (صور)

10:11 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على حريق هائل اندلع داخل شقة بمنطقة أرض اللواء مما أسفر عن مصرع 5 أطفال وإصابة الأبوين بحروق.

الحريق أسفر عن مصرع مها محمد حمزة 8 سنوات و(جنا 6 سنوات) و(حسنة سنة ونصف) و(حسنية سنتان) وابنة خالتهم فاطمة أنور حمزة سنة واحدة وإصابة الأب محمد حمزة عثمان ٣٤ سنة سائق توك توك وزوجته تدعى مني عبدالباسط 46 سنة بحروق من الدرجة الأولى بالجسم.

جحيم النيران حول الشقة إلى كوم رماد، سحابة دخان أطبقت على الأجواء، هرع الجيران لإنقاذ قاطني الشقة فنقلوا الأطفال الخمسة مغشيًا عليهم إلى المستشفى.

محاولة الإنقاذ باءت بالفشل، الدخان أنهى حياة الأشقاء الخمسة بينما يصارع الأب والأم الموت حرقًا على سرير المرض داخل مستشفى إمبابة العام.

3 سيارات إطفاء تحت إشراف اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة تعكف على محاصرة مصدر النيران في الوحدة السكنية الكائنة بالطابق الثالث لعقار مكون من 5 أدوار بشارع ترعة المجنونة بجوار أحد المقاهي.

المعاينة التي أجراها رجال المعمل الجنائي وسط انتشار الشرطة بقيادة العميد عمرو حجازي والمقدم حسام العباسي، رجحت سبب الحريق نتيجة ماس كهربائي في التوصيلات العشوائية بالشقة، وانتدبت النيابة العامة لجنة من المعمل الجنائي للمعاينة والوقوف على ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: