إعلان

أمن الجيزة يكشف لغز "جثة طائرة" في الهرم

11:30 ص الخميس 04 يناير 2024

سقوط من علو - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أنهى شاب حياته من أعلى مسكنه بالهرم لمروره بأزمة نفسية.

تلقى مأمور قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب عشريني أسفل عقار.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم، وتبين ان الجثة لشاب يدعى "محمد.ع." 24 سنة، يرتدي ملابسه كاملة وتوجه به كسور ونزيف خارجي نتيجة سقوطه من علو.

بمراجعة ذويه وشهود عيان لم يشتبوها في وفاته جنائيًا وأنه أقدم على التخلص من حياته قفزا من أعلى العقار. وأودعت الشرطة جثمانه ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: