إعلان

لتنفيذ الممشى السياحي.. غلق طريق "الفيوم – المنصورية" لمدة 5 أيام

02:55 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

غلق طريق - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المتوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي بالمتحف المصري الكبير أعلى (ميدان الرماية / طريق الفيوم) والذي يربط بين المنطقة الأثرية "الأهرامات" والمتحف المصري الكبير.

ويستلزم الوضع إجراء غلق كلي بطريق الفيوم بالإتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق الإسكندرية الصحراوي إتجاه طريق الفيوم، وذلك لمدة "5 أيام" إبتداءً من الساعة 12 صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 5/9/2023 وحتى يوم السبت الموافق 9/9/2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

ومن المقرر إجراء تحويلة مرورية تتضمن؛ حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالإتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير إتجاه طريق الفيوم يتم الدخول يميناً إلى الطريق الذي تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلي.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: