إعلان

"سقوط حر".. "نجوى" دفعت حياتها ثمن "نشر الغسيل" في الوراق

03:24 م الأحد 20 أغسطس 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت استيقظت "نجوى" لإنهاء بعض الأعمال المنزلية مع أول أيام الأسبوع. عمدت العشرينية إلى استغلال هدوء أطبق على المنزل ومن ثم إنجاز مهامها سريعًا لكن نهاية مأساوية حالت دون ذلك.

داخل مكتبه بالطابق الأرضي، بدأ العميد محمد سلامة مأمور قسم شرطة الوراق يوم عمل جديد بمتابعة الخدمات الأمنية المنتشرة في شوارع المركز ومراجعة دفتر النوبتجية والتأكد من انتظام العمل وتقديم التيسيرات للمواطنين قبل أن يتلقى إشارة عبر جهاز اللاسلكي القابع أمامه.

سرينة الشرطة كانت كفيلة بتجمع أهالي أحد الشوارع لاكتشاف ماهية الأمر. فرض رجال الأمن طوقًا أمنيًا بمحيط عقار أمامه جثة عشرينية ترتدي ملابسها كاملة وتعاني من كسور ونزيف.

توجيهات العقيد مجدي موسى مفتش فرقة الوراق وأوسيم لضباط المباحث بفحص محل الواقعة وسماع أقوال أهلية المتوفاة والجيران لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحريات الرائد محمد طارق ومعاونه الرائد أحمد مندور بينت أن "نجوى. إ." تبلغ من العمر 22 سنة، اختل توازنها في أثناء نشر الغسيل لتسقط جثة هامدة في الحال.

أودعت الشرطة الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن بعد التشريح وإخطار اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: