إعلان

انتقامًا لضرب شقيق أحدهما.. ضبط المتهمين بقتل شخص ببندقية خرطوش بسوهاج

02:04 م الأربعاء 26 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بسوهاج، وضبط مرتكبي الواقعة.

كان مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) مصاب برش خرطوش بالجسم وتوفي متأثراً بإصابته.

بالانتقال والفحص وبسؤال المجني عليه قبل وفاته، قرر أنه أثناء تواجده بأحد الأراضي الزراعية بدائرة المركز فوجئ بقيام أحد الأشخاص "مجهول" بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش كانت بحوزته اتجاهه، فأحدث إصابته الـمُشار إليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (شخصان – مقيمان بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما (بندقية خرطوش- دراجة نارية) والمستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وقرر أحدهما بسابقة قيام المجني عليه بالتعدي على شقيقه بالضرب "دون تحرير محضر بالواقعة"، ما أثار حفيظته وعقد العزم على التعدي عليه انتقاماً منه، فقام بالاتفاق مع الثاني على توصيله بالدراجة النارية المضبوطة للأرض الزراعية ملك المجني عليه وقام بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته تجاه المجني عليه، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته ولاذا بالهرب، وبسؤال المتهم الثاني أيد ما سبق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان