إعلان

10 فتيات ريكلام و3 تسهيل دعارة.. مباحث الآداب تداهم ملاهي ليلية شهيرة بالهرم

09:13 م الأحد 05 نوفمبر 2023

فتيات ريكلام - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

من المهندسين شمالا إلى الهرم غربًا مداهمات متواصلة يشنها ضباط مباحث الآداب بالجيزة مستهدفين أوكار الأعمال المنافية للآداب تنفيذا لسياسة وزارة القبضة الحديدية بإرساء الأمن والتصدي للخارجين عن القانون.

مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، تكدس مروري لم تهدأ وتيرته رغم انقضاء ساعات الذروة بشارع الهرم لكن ذلك لم يقف عائقًا أمام مأمورية مباحث الآداب التي يشرف عليها العميد محمد حسن رئيس مباحث الإدارة للتصدي لجميع أشكال المخالفات.

أعد العقيد محمد غراب وكيل مباحث مكافحة جرائم الآدب بالجيزة خطة محكمة تركزت على عنصر المفاجأة لعددٍ من الملاهي الليلية والكافيهات بدائرة قسم شرطة الهرم.

1

خطة مداهمة يحيطها الحذر تسمر معها القائمون على إدارة تلك الأماكن لتتكشف المخالفات واحدة تلو أخرى. البداية جاءت بضبط 10 وقائع تحرض على الفسق و4 مديرين يزاولون المهنة دون تراخيص وراقصة بدون أوراق.

جهود حملات إدارة مكافحة جرائم الآداب تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة أسفرت عن ضبط 3 حالات تسهيل دعارة داخل ملاهى ليلية شهيرة إضافة إلى "بار"، وصالة رقص "ديسكو".

s32013316412

مباحث الآداب تنتفض

منذ أيام، ترجم ضباط إدارة مباحث مكافحة جرائم الآدب بمديرية أمن الجيزة بقيادة العميد محمد حسن تعليمات مدير المباحث على أرض الواقع لتنطلق المأموريات مستهدفة عددًا من أوكار الأعمال المنافية للآداب.

في وقت متأخر من الليل، انطلقت مأموريات يقودها العقيد محمد غراب وكيل مباحث مكافحة جرائم الآدب بالجيزة كُللت بصيد ثمين في 4 كافيهات وملاهي بمنطقة المهندسين وسط الجيزة.

جهود ضباط مباحث الآداب أسفرت عن ضبط ١٥ واقعة تحريض على الفسق وراقصتين دون تراخيص، وتحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفين والقائمين على إدارة تلك الأماكن وأحالها اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخليى لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضًا: مباحث الآداب تنتفض.. القبض على 15 فتاة ليل وراقصتين بالمهندسين

فيديو قد يعجبك: