إعلان

رحلة المحافظات الخمس للإيقاع بعصابة ميكروباص الشرطة المزيف

01:53 م الجمعة 27 يناير 2023

المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

رحلة بحث شاقة لم يتوانى فيها رجال الشرطة عن كشف الحقيقة كاملة والإيقاع بعناصر الشر بعد انتحالهم صفة رجال الشرطة لسرقة شخص أجنبي بمدينة السادس من أكتوبر.

تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من شخص يحمل جنسية إحدى الدول بحضوره إلى مصر لشراء ماكينة صناعية.

توجه رجل الأعمال لمقابلة ذلك الشخص مستقلا سيارة حتى فوجئ بميكروباص يقل مجهولون استوقفوه واستولوا منه على حقيبة بداخبها مليون جنيه ومتعلقاته الشخصية ومفتاح السيارة وهاتفه وانصرفوا بصحبة الشخص المشار إليه.

فريق بحث ترأسه العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث فرقة وسط أكتوبر توصلت جهوده إلى عدم صحة رواية المبلغ.

تحريات المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، بينت أن مقدم البلاغ كان يعتزم تغيير وشراء عملات أجنبية وادعى أحد المتهمين له بالتوسط في تغيير العملة واستدراجه لمكان الواقعة وقيامه وباقي المتهمين بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه عقب ادعائهم أنهم رجال شرطة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد راغب معاون مباحث القسم من ضبط ٧ متهمين بينهم اثنان يحملان جنسية إحدى الدول بمحافظات القاهرة والجيزة المنوفية والإسكندرية والبحيرة.

وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - حافظة النقود الخاصة بالمجني عليه - سيارة ملاكي "ملك أحدهم" قام بشرائها من متحصلات الواقعة) وأضافوا بتخلصهم من (الهاتف المحمول، مفتاح السيارة) الخاصين بالمجني عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: