إعلان

"الأم على الفراش وابنها ادمر".. قصة رجل دفع زوجته ونجله أسفل سيارة أعلى "دائري الهرم"

12:22 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قبيل أيام من استقبال شهر رمضان، عمدت "عبير" إلى إدخال البهجة والسرور على طفلها الوحيد "ياسين".. اصطحبته لشراء فانوس بمناسبة الشهر الكريم.. لم تدر الأم أنها ستكون على موعد مع مأساة كادت تودي بحياتها بينما يصارع صغيرها الموت على فراش المستشفى.

منذ 8 سنوات، تزوجت "عبير" من أحد الأشخاص لكن الزيجة لم تستمر أكثر من عام. انتهى الأمر بالانفصال دون أن يرزق الزوجان بمولود.

في غضون فترة جيزة، نشأت علاقة عاطفية بين المنضمة حديثا لقائمة المطلقات وشقيق صديقتها "أحمد.ع." الذي يقطن بذات منطقة سكنها بأحد أحياء الجيزة.

سرعان ما تكللت العلاقة العاطفية بالزواج رغم رفض أسرة "عبير" نظرا لتحفظهم على بعض السمات الشخصية لزوجها.

أقام الزوجان في شقة بمنطقة الطوابق إلا أن عش الزوجية لم يخل من الخلافات أشدها قسوة كان بعد مرور عامين على زواجهما.

وقع نقاش حاد بين "عبير" وزوجها أشهر على إثره الأخير سلاحا أبيض "مطواة" وراح يعتدي عليه ليصف أحد أفراد أسرتها الأمر "قطع لها جسمها" فانتهت تلك المأساة بالانفصال.

للمرة الثانية في غضون 3 أعوام عادت "عبير" إلى مسكن العائلة قبل أن تكتشف حملها بشكل مفاجئ. ما إن وضعت مولودها الأول "ياسين" حتى قررت "عبير" المضي قدما في مد حبل الوصال بينها وبين والد الطفل.

نجحت مساعي الأم في النهاية. عادت لتعيش في كنف زوجها "أحمد" ذا الحالة المادية غير المستقرة، وأقنعت أسرتها أن السبب "مش عارفة أسجل ابني" لينتهي الأمر بمقاطعتهم لها.

لم تتوقف الخلافات بل كانت عرضا مستمرا حتى وقعت الطامة الكبرى. يوم 25 مارس الماضي، اصطحبت "عبير" وزوجها طفلهما "ياسين" صاحب الـ5 سنوات في نزهة. اشترت الأم فانوسًا لطفلها ابتهاجا بقرب حلول شهر رمضان.

لم يكتب لتلك الأمسية أن تنتهي بشكل سعيد، وقع شجار بين الزوجين خلال عودتهما للمنزل. ما إن ترجل الزوجين من السيارة أعلى دائري الهرم حتى وقع شجار بينهما تبادلا خلاله التراشق بالألفاظ واللكمات، دفع على إثره "أحمد" زوجته اتجاه السيارات التي تسير بسرعة عالية.

مع تفاقم الأمر، دفع "أحمد" زوجته اتجاه السيارات المسرعة أعلى الطريق. تفادت "عبير" السيارة الأولى قبل أن تصدمها وطفلها الثانية فجرى نقلهما إلى المستشفى.

أصيبت الأم بكسر في الساق بينما أصيب طفلها "ياسين" بانفجار في الكلى وتوقف الثانية عن العمل، وارتشاح على المخ فضلا عن دخوله في غيبوبة منذ الحادثة حتى الآن.

القائمون على نقطة شرطة المستشفى أبلغوا رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة بالواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض على الأب لسمع أقواله الوقوف على ملابسات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: