إعلان

قبل ترويجها على الشباب دون تذاكر طبية.. ضبط 62 ألف قرص مخدر داخل 3 صيدليات بالقاهرة

11:57 ص الجمعة 12 يونيو 2020

ضبط 62 ألف قرص مخدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الاجتماعي، من ضبط كميات كبيرة من الأقراص والعقاقير المخدرة المستوردة والمهربة جمركياً بداخل ثلاث صيدليات بالقاهرة لبيعها للشباب بدون تذكرة طبية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الاجتماعي، قيام (مديرة صيدلية كائنة بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة "لها معلومات جنائية") ببيع وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والأدوية المستوردة والمهربة جمركياً وبيعها للشباب بدون تذكرة طبية، بمبالغ مالية كبيرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة تم استهداف الصيدلية في حضور المذكورة وضبط بداخلها 61 ألف قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية والعصبية مبلغ مالي حصيلة الاتحار في الأقراص المخدرة).

كما تمكنت الإدارة عقب تحريات مُسبقة والتنسيق مع الإدارة العامة للتفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة من ضبط (مديري صيدليتين، بمنطقتي الساحل وروض الفرج بالقاهرة) لقيامهما بممارسة ذات النشاط غير المشروع، وضُبط بداخل الصيدليتين (1635 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية والعصبية).

وبمواجهة المذكورين أقروا بنشاطهم غير المشروع وحيازتهم للمضبوطات بقصد بيعها للمواطنين والشباب والنشئ بدون تذكرة طبية.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان