إعلان

خلال حملة أمنية.. إحباط ترويج مستلزمات طبية مجهولة المصدر في القاهرة

11:43 ص الأحد 28 يوليو 2019

مستلزمات طبية - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين، وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت الحملات عن ضبط 155 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، أبرزها، ضبط ثلاثة من مالكي المخابز البلدية بدائرة مركز شرطة منيا القمح (محافظة الشرقية) لاستيلائهم على كمية كبيرة من الدقيق البلدي (استخراج 82%) المخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم من قبل الدولة قدرها 14 طن، وبيعها في السوق السوداء.

كما ضبطت الحملات، مالك شركة غير مرخصة لتجارة المستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة السيدة زينب (محافظة القاهرة) لحيازته وتجميعه كميات من المستلزمات الطبية قدرها 15 ألف جهاز وقطعة مستلزمات طيبة (قياس السكر وملحقاته، قياس الضغط) مجهولة المصدر وغير خاضعة لأي إشراف طبي من الجهات المعنية بوزارة الصحة ومهربة من سداد الرسوم الجمركية تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

ونجحت الحملات في ضبط 11 قضية تجميع مواد بترولية بإجمالي 54 ألف و700 لتر "بنزين 80" بنطاق محافظات "القاهرة، الدقهلية، الشرقية، بنى سويف، سوهاج".

تم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مجال توجيه الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان