إعلان

ضبط ربع كيلو هيروين داخل سيارة مسروقة بالإسماعيلية

12:11 م الجمعة 28 يونيو 2019

هيروين - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت قوة من مركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية سيارة مسروقة وبداخلها ربع كيلو هيروين، وضبط اثنين مرتكبي واقعة السرقة كرهاً من قائدها.

تبلغ لمركز شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية من أحد الأشخاص (سائق بإحدى شركات نقل الركاب-مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة).. بسرقة السيارة خاصته، وذلك حال قيامه بتوصيل إحدى السيدات والتي طلبت منه توصيلها لمنزل والدتها بناحية إحدى المزارع بالقصاصين، ولدى وصوله فوجئ بشخصين ملثمين أحدهما يحمل سلاح ناري قاما باستيقاظه تحت تهديد السلاح وأجبراه على ترك السيارة واستقلالها بصحبة السيدة وفروا هاربين.

فقد تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن العثور على السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة أبو صوير.. كما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (سيدة مقيمة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة سبق اتهامها في قضية "سرقة-آخرين أحدهما مقيم بدائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهداف المتهمة الأول، حيث أمكن ضبطهما بمحل إقامتها بالقاهرة، كما تم ضبط أحد المتهمين حال تواجده بإحدى العشش داخل إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة القصاصين.

وبحوزته (بندقية آلية-خزينة - 15 طلقة لذات العيار- كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام- مبلغ مالي – 2 هاتف محمول).

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الثاني بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان