إعلان

خايفة نتكشف".. أسرار 3 سنوات في الحرام كشفها بلاغ قاصر

11:24 ص الخميس 13 يونيو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

فتاة لم تكمل عقدها الثاني بعد، وقعت في شباك الحب والغرام التي نصبها صديق والدها مستغلا تردده على المنزل لمقابلة رفيق دربه الذي طعنه في أعز ما يملك.

3 سنوات في الظلام كانت عمر علاقة "دلال" الطالبة بالمرحلة الثانوية وصديق والدها الأربعيني الذي صارحها بحبه لها، وقطع على نفسه وعد بزواجها في الوقت المناسب، فتعددت اللقاءات المحرمة بينهما في غفلة من الأب المخدوع.

"لازم نشوف حل.. خايفة نتكشف" استفاقت الفتاة القاصر من غفلتها بعدما أزاحت ستار الحب الذي أغشى بصرها، وراحت تحدث صديق والدها عن طريقة للخلاص من المعضلة التي ألمت بهما.

على غرار الأفلام السينمائية حضرت ابنة الـ 17 ربيعا إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، طلبت مقابلة المأمور العميد محمد رسلان لأمر هام، وأفادت بتعرضها للاعتداء الجنسي على يد 3 أشخاص مجهولين اصطحبوها عنوة من منطقة سكنها بالعجوزة إلى أرض خلاء، وتناوبوا اغتصابها ثم تركوها بإحدى الحدائق في نطاق القسم.

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر والرائد كريم سمير رئيس مباحث قسم الشيخ زايد أول، كشفت عن مفاجأة وأن المبلغة لم تتعرض للاختطاف والاغتصاب كما زعمت، وأنها على علاقة غير شرعية مع صديق والدها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، أمكن ضبطها والمتهم، وأقرا بصحة التحريات وأفادت الفتاة بأنها اختلقت الواقعة لضمان موافقة والدها على زواجها من صديقه.

فيديو قد يعجبك: