إعلان

مهندسة تطلب الخلع بعد 9 ساعات زواج: "سفرني شرم الشيخ بدل تايلاند"

08:16 م الثلاثاء 14 مايو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "نورهان.ك"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها بخلع زوجها "ع.أ"، بعد 9 ساعات زواج، مبررة دعواها: "جوزي ضحك عليا وعايزني أقضي شهر العسل في شرم الشيخ".

وقالت مٌقيمة الدعوى رقم 3852 لسنة 2018، إنها تزوجت من صاحب شركة مقاولات بعد قصة حب استمرت لسنوات عدة أثناء دراستهما سويًا في الجامعة، موضحة إلى أنها أعجبت بشخصيته التي جعلتها تتمسك بالزواج منه، إلى أن انتقلا للمعيشة بعش الزوجية.

وأضافت صاحبة الـ28 سنة: "كان حلمي أقضي شهر العسل في تايلاند، وقبل الزواج وعدني بتحقيق حلمي"، وفي يوم قال لها: "عندي خبر حلو، حجزت رحلة إلى تايلاند وهنسافر بعد الفرح، ورتبنا مع بعض كل شيء".

وتابعت مٌهندسة الديكور: "ركبنا الطائرة وبعد وقت قليل هبطت، فوجئت أننا في مطار شرم الشيخ، واعتقدت أني في "ترانزيت" ولكن زوجي قال "أنا حجزت شرم وليس تايلاند"، شعرت بالصدمة ثم استوعبت وقلت له "بتخدعني في أول يوم من الزواج.. إزاي أكمل حياتي معاك وأنت بدأتها بالكذب؟".

ذكرت "نورهان"، أنها عادت إلى القاهرة في اليوم ذاته، وذهبت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق، ومن ثم جاء زوجها، وحاول مصالحتها مبررًا تصرفه بتعبه من الطيران لمسافات طويلة وخاف أن يصارحها.

الزوجة صممت على الطلاق، ورفضت مسامحته على خداعه لها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى خلع مازالت منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: