إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. أم تقتل ابنها بالشرقية والسجن 8 سنوات لشرطيين بـ"حدائق القبة"

09:02 م الأربعاء 24 أبريل 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

جزار يقتل شقيقته في الجيزة

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل ربة منزل على يد شقيقها بمركز الحوامدية جنوب المحافظة.

التفاصيل عبر الرابط

اعترافات أم قتلت ابنها في الشرقية: "خايفة على مصلحته"

قالت "جميلة.م" المتهمة بقتل ابنها "عبد الله سعيد" 14 عامًا، أنها لم تكن ترغب في إنهاء حياته، مؤكدةً أنها كانت ترغب فقط في حثه على استذكار دروسه.

التفاصيل عبر الرابط

الداخلية: ‏‫الإفراج بالعفو عن 2968 من السجناء

عقد قطاع السجون لجانا لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (2968) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية- رقم (192/ 2019) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال (بعيد تحرير سيناء) لسنة 2019.

التفاصيل عبر الرابط

الجمعة القادمة.. مؤتمر أجهزة المباحث بوزراء الداخلية العرب

يفتتح الدكتور محمد بن علي كومان الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، يوم الجمعة المقبل 26 أبريل، بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي السابع عشر لرؤساء أجهزة المباحث والأدلة الجنائية.

التفاصيل عبر الرابط

إحالة 10 مسؤولين في ماسبيرو للمحكمة التأديبية

أحالت النيابة الإدارية، 10 مسئولين من المهندسين والفنيين بالإدارة المركزية لصيانة وتشغيل استوديوهات "الأخبار" بالهيئة الوطنية للإعلام في ماسبيرو للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها الإضرار بالمال العام.

التفاصيل عبر الرابط

حبس 21 متهمًا في مشاجرة "باعة وسط البلد"

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحبس 21 متهمًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في مشاجرة نشبت بين بعض الباعة في منطقة وسط البلد.

التفاصيل عبر الرابط

السجن 8 سنوات لرئيس قسم الحدائق و7 سنوات لأربعة أمناء شرطة في "تعذيب محتجز حتى الموت"

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار على الهوارى، بمعاقبة رئيس مباحث حدائق القبة، بالسجن المشدد 8 سنوات.

التفاصيل عبر الرابط

تأجيل الحكم في قضية "محاولة اغتيال السيسي" لـ 4 مايو

قررت المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، مد أجل النطق بالحكم في محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وولي عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية، لجلسة 4 مايو .

التفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك: