إعلان

"قتل أمير بسبب معزتين وخروف".. تجديد حبس راعي أغنام 15 يوما

02:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة تاج الدول بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس راعي أغنام 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، عذب طفلا حتى الموت بعد تقييده بالحبال لتسببه في اختفاء "معزتين وخروف" ثم حمل جثته بعد مقتله، وألقاه أمام مستشفى أبوالنمرس وتمكن الأهالي من ضبطه قبل الهرب.

تحقيقات النيابة العامة بمركز الجيزة، كشفت أن المتهم "رجب م."، (24 سنة)، ألقى جثة لطفل أمام مستوصف عباد الرحمن الخيري بمدينة أبوالنمرس، وضبطه مدير المستوصف وعامل قبل هروبه من المكان.

أضافت التحقيقات أن الطفل المجني عليه كان يعمل لدى المتهم في مجال رعي الأغنام، وأنه اكتشف اختفاء 3 أغنام "معزتين وخروف" من داخل الحظيرة وعندما سأل الطفل عنها أنكر معرفته بمكانها فقام بتوثيقه بالحبال من يديه وقدميه وتعدى علية بالضرب باستخدام عصا خشبية حتى فوجئ بمقتله، فحمله وتوجه به إلى المستوصف أملًا في إنقاذه وألقي بجثته أمام الباب وحاول الهرب إلا أن الأهالي والعاملين بالمستوصف تمكنوا من ضبطه، أرشد المتهم عن أداتي الجريمة "عصا خشبية وحبل".

البداية عندما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بإلقاء شخص جثة طفل أمام مستوصف عباد الرحمن الخيري بمدينة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث أبو النمرس، وتبين من الفحص أن الجثة لطفل يدعى "أمير ا."، 11 سنة، طالب مصاب بكدمات متفرقة، وآثار تعذيب بمختلف أنحاء جسده.

وأشارت التحريات إلى تمكن مدير المستوصف وعامل من ضبط الشخص الذي ألقي الجثة قبل هروبه من المكان وتبين من مناقشته أمام العميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه المتسبب في مقتله.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: