إعلان

بلاغ و80 ألف جنيه وكمين.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات بالجيزة

10:50 ص الجمعة 19 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

بلاغ بسرقة سيارة ومساومة مالكها على إعادتها مقابل دفع 80 ألف جنيه بمنطقة العمرانية قاد ضباط مكافحة سرقة السيارات إلى تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع يتزعمه مسجل خطر سبق اتهامه في 29 قضية.

تلقى العقيد محمد مصطفى مدير قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات بالجيزة بلاغا من "جابر.ع" 33 سنة، صاحب مؤسسة لتجارة الأوراق، بسرقة سيارته (نقل ماركة أُسوزوا) من أسفل العقار سكنه، تلقيه اتصال هاتفي من رقم محدد يساومه على إعادة السيارة مقابل مبلغ 80 ألف جنيه على أن تتم المقابلة بدائرة قسم شرطة العمرانية، ويترك المبلغ المالي بمكان سيحدده له وسيجد كيسا به رخصته تسيير السيارة وعقب ذلك يرشده عن مكان السيارة.

بالانتقال صحبة المبلغ تم إعداد عدة أكمنه سرية حيث حضر شخصان استوليا على الكيس الذي بداخلة المبلغ المالي وفرا هاربين وتم ملاحقتهما وضبطهما وتبين أنهما كل من: "محمد.ح" 33 سنة، السابق اتهامه في 8 قضايا بحوزته 7 قطع حشيش وسلاح أبيض "كتر" ومبلغ 670 جنيها، و"أيمن. ي" 45 سنة، السابق اتهامه في قضية ( سرقة ) وبحوزته "مطواه".

اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع مسجل خطر وسائق هارب من 6 قضايا، وأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبلغ مالي.

بالانتقال صحبة المتهمين أعلى دائري المنيب دائرة قسم العمرانية تم إعداد أكمنة سرية وأمكن ضبط الثالث والرابع حال استقلالهما السيارة المبلغ بسرقتها عقب تغيير معالمها ووضع لوحات معدنية جديدة.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: