إعلان

7 يوليو.. الحكم على 9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور

11:27 ص الأربعاء 17 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، حجز محاكمة 9 متهمين بخطف مواطن وطلب فدية ببولاق الدكرور، لجلسة 7 يوليو المقبل للحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا، ومحمود عبدالمنعم القرموطي، ومحمد إبراهيم عبدالصمد وأمانة سر محمد السنوسي، وعمر عاشور.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين "معمر القذافي يونس"، عامل، "منتصر علي"، "وائل علي"، "أحمد علي"، "محمد كمال"، عامل بشركة مكيفات، و"محمد رمضان"، سمسار عقارات، و"محمد رمضان"، محاسب، و"خالد محمد"، و"جمال محمد" وآخرين بسرقة المنقولات المالية المملوكة للمجني عليه "أحمد محمد علي" بطريق الإكراه الواقع عليه بأن اقتادوه عنوة إلى مركبتهم مهددين إياه فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين وآخرين بالقبض على المجني عليه "أحمد محمد علي" واحتجزوه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وشروعهم في الحصول على مبالغ مالية من أهليته بطريق التهديد، إلا أنه قد أوقفت جريمتهم لسبب لا دخل لارادتهم فيه وهو ضبط المتهمين الأول والخامس والسادس والسابع.

وكشفت شهادة المجني عليه أنه بحضور المتهمين من الأول حتى الرابع لمحل عمله واقتياده عنوه داخل مركبتهم كرها عنه واستيلائهم على ما بحوزته من مبالغ مالية وهواتف خلوية واحتجازه داخل أحد العقارات معتدين عليه بالضرب مهددين اياه بالقتل أن لم يمتثل لهم وطالبوه بمبالغ ماليه لإطلاق سراحه، وأردف بارتكاب المتهمين للواقعة بتحريض من المتهمين من الخامس للتاسع.

فيديو قد يعجبك: