إعلان

اليوم.. الحكم على عامل متهم بذبح زوجته بسبب خلافات زوجية

04:30 ص الثلاثاء 16 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمود الشوربجي:

تصدر الدائرة 19 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد جادو، اليوم الثلاثاء، حكمها على عامل رخام، في اتهامه بقتل زوجته بالمطرية، بسبب خلافات أسرية بينهما.

والبداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم المطرية، بلاغًا من الأهالي بمنطقة ميدان المطرية، بوقوع جريمة قتل ضحيتها ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها بسبب الخلافات الأسرية على أحقية مسكن الزوجية.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، واتضح من المعاينة الأولية أن الزوجة تدعى "غادة.ع" 30 سنة ربة منزل أم لطفلين، غارقة في دمائها ومفارقة الحياة، كما اتضح أن المتهم هو زوجها ويدعى "إبراهيم.ش" 33 سنة"، وذلك بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته بسبب نزاع على شقة الزوجية.

وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات، تم ضبط المتهم بمنطقة ترب البساتين، وبمواجهته أمام ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين المجني عليها، لتمسكها بحقها فى مسكن الزوجية بصفتها حاضنة، مما آثار حفيظته بعد طلبها الطلاق منه ورفضها عودته المنزل مرة أخرى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وأحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك: