إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. دعوى لإلغاء "جزاءات الصحفيين" وبلاغ ضد محمد رمضان

09:31 م الأحد 31 مارس 2019

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

دعوى قضائية لإلغاء لائحة جزاءات الصحفيين والإعلاميين

أقام طارق نجيدة وحامد جبر المحاميان، اليوم الأحد دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، بصفتهما وكيلين عن الكاتب الصحفي مجدي شندي، رئيس تحرير جريدة المشهد، طالبوا فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار المجلس الأعلى للإعلام رقم 16 لسنة 2019 بشأن لائحة الجزاءات والتدابير التي يجوز تطبيقها على الجهات الخاضعة لقانون تنظيم الصحافة والإعلام.

تأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في قضية "التخابر مع حماس"

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الأحد، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التخابر مع حماس".

تجديد حبس رئيس حي مصر القديمة السابق 45 يوما

قررت محكمة مستأنف باب الشعرية، اليوم الأحد، تجديد حبس رئيس حي مصر القديمة، ومتهم آخر (وسيط) للمرة الثانية 45 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بتلقي رشوة مالية قدرها 2 مليون جنيه.

بلاغ وشكويان من سمير صبري ضد محمد رمضان بسبب حفل التجمع

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوى لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عارياً في حفل غنائي.

إحالة مأمور ضرائب للمحاكمة

أمرت النيابة الإدارية بإحالة مأمور مكافحة بالمكتب الفني التابع للإدارة المركزية لمكافحة التهرب الضريبي بمصلحة الضرائب على المبيعات – مصلحة الضرائب المصرية للمحاكمة العاجلة.

فيديو قد يعجبك: