إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. "معاقبة متهمي داعش وإنقاذ سيارة الدائري و القبض على 636 متهمًا "

08:29 م السبت 30 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم السبت، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.
ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

جنايات القاهرة: السجن المؤبد والمشدد 15 سنة لـ26 في "داعش الوراق"

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، بمعاقبة 18متهمًا بالسجن المؤبد، و8 متهمين بالسجن المشدد 15سنة، و4 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات، في اتهامهم بالانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، والذين اتخذوا مقرا لتنظيمهم الإرهابي بعزبة محسن بالإسكندرية.

الداخلية: القبض على 636 متهمًا وتنفيذ نصف مليون حكم قضائي
شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية.

إنقاذ سيارة ملاكي من السقوط من أعلى الدائري عقب تصادم 3 سيارات
اصطدمت 3 سيارات أعلى الطريق الدائري بالصحراوي اتجاه المريوطية، ما أسفر عن إصابة شخصين، وكسر في السور الحديدي، وكادت أن تسقط إحدى السيارات، من أعلى الطريق.

مباحث القاهرة تضبط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقة بالنزهة

ألقت مباحث القاهرة، القبض على سيدة، قامت بسرقة مشغولات ذهبية من مسكن ربة منزل تعمل طرفها.

حبس مدير نقابة الصيادلة وفرد أمن 6 أشهر بتهمة التعدي على الصحفيين

قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم السبت، بحبس أولى رجب محمد سلامة فرد أمن نقابة الصيادلة، وفايز شطا المدير الإداري للنقابة 6 أشهر بتهمة ضرب صحفيين وسرقة متعلقاتهم وحيازة أدوات تستخدم للاعتداء على الاشخاص.

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف لسائق تاجر بالهيروين في المرج

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم تامر فتحي، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين بالمرج.

تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية "اغتيال النائب العام" لـ 6 أبريل
قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة المتهم مصطفى محمود، الصادر ضده حكما غيابيًا السجن المشدد 15 سنة، في اتهامه "اغتيال النائب العام" لجلسة 6 أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك: