إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. قرارات بشأن "كلبي التجمع" وحادث "محطة مصر"

09:33 م الأحد 03 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

النائب العام يستدعي رئيس هيئة السكة الحديد لسؤاله في حادث محطة مصر

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الأحد، باستدعاء رئيس هيئة سكك حديد مصر، لسؤاله في وائع حادث الجرار بـ"محطة مصر" بميدان رمسيس.

إخلاء سبيل صاحب "كلبي التجمع" بكفالة مالية

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، اليوم الأحد، إخلاء سبيل صاحب كلبين تسببا في إحداث إصابات بالغة بضابط شرطة في التجمع الأول، بكفالة 2000 جنيه، لعدم وجودة بالمنزل وقت الواقعة.

"قتل مراته وأصحابه اغتصبوا صديقتها".. كواليس جديدة في جريمة بولاق الدكرور

"الطعون العسكرية" تؤيد حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة بث أخبار كاذبة

قضت محكمة الطعون العسكرية اليوم الأحد، بتأييد حبس هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات خمس سنوات في قضية التصريحات المسيئة.

بالأسماء.. الإعدام شنقًا لمتهم والمؤبد لـ 4 آخرين في قضية "خلية أكتوبر الإرهابية"

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، بالإعدام شنقًا حضوريًا للمتهم محمد إبراهيم فتحي محمد، وكنيته "أبو أنس"، في إعادة محاكمته بقضية "خلية أكتوبر الإرهابية".

"وضع جثته في شوال".. حكاية عامل قتل زميله و"مشي في جنازته"

أنهى "عاطف. س" حياة زميله "ياسين. ج. ك"، ووضع جثته داخل "جوال"، وأخفاها بمسكن شقيقه في المرج، ثم ساوم أسرته على دفع مبلغ مالي لإطلاق سراحه، وتظاهر بالحزن عليه، وظل يبحث عنه، حتى نجحت الشرطة في ضبطه وكشف الواقعة.

تأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في التخابر مع حماس

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طره الدائرة 11 إرهاب، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التخابر مع حماس" لجلسة 18 مارس لسماع شهادة المسئول عن ملف النشاط الإخواني.

فيديو قد يعجبك: