إعلان

"عاوز ياخد عمولة مرتين".. "طمع" لص يوقعه في قبضة مباحث الجيزة

12:45 م الخميس 28 مارس 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يكتف هرب من 6 أحكام قضائية بحصوله على 20 ألف جنيه من مالك سيارة كان قد استولى عليها في وقت سابق، وعمد إلى خداعه ولم يسلمه سيارته وحاول الحصول على مبلغ ثان مقابل إعادتها ليسقط في قبضة الشرطة بالجيزة.

بلاغ تلقاه العقيد محمد مصطفى رئيس قسم مكافحة جرائم سرقة السيارات بالجيزة من "المعتصم.س" 20 سنة، سائق مقيم أسيوط وله محل إقامة آخر قسم الشيخ زايد، بسرقة سيارته بأسلوب المغافلة، والمحرر عنها محضر بقسم الطالبية، واتصل به الجاني وساومه على دفع مبلغ 20 ألف جنيه مقابل إعادة السيارة، وسلمه المبلغ إلا أنه لم يف بذلك، ثم عاود الاتصال به وساومه مرة أخرى على إرجاع السيارة واتفقا على التقابل بشارع العريش.

عقب تقنين الإجراءات والعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر بضبط المتهم على وجه السرعة، فأمكن ضبط "عادل.ع" 51 سنة، وبحوزته مبلغ 11 ألفا و500 جنيه.

بمواجهته اعترف بسرقة السيارة ومساومة المجني عليه والتحصل منه على 20 ألف جنيه مقابل إعادتها، وأن المبلغ المضبوط بحوزته هو ما تبقى من المبلغ المستولى عليه.

بالكشف عن المتهم تبين أنه مكوم عليه هارب في 6 قضايا (تزوير- استيلاء- سرقة- سرقة بالإكراه)، وأرشد عن مكان إخفائه السيارة المبلغ بسرقتها بدائرة قسم الطالبية.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات

فيديو قد يعجبك: