مصدر: ارتفاع قتلى حادث أوسيم لـ 5 حالات بعد وفاة سيدة

11:29 م الثلاثاء 19 مارس 2019
مصدر: ارتفاع قتلى حادث أوسيم لـ 5 حالات بعد وفاة سيدة

احدى ضحايا مجزرة أوسيم

كتب-محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول إن عدد قتلى حادث إطلاق النار العشوائي الذي نفذه عامل بمركز أوسيم، اليوم الثلاثاء، ارتفع لـ5 حالات بالإضافة إلى المتهم.

أضاف المصدر أن ربة منزل تدعى نعمة عبد الجواد عبد الغفار ، تبلغ من العمر 40 سنة، لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى قصر العيني مساء اليوم متأثرة بإصابتها بطلق في البطن.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها- في وقت سابق- أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة بإطلاق شخص أعيرة نارية تجاه عدد من المواطنين بالقرب من كوبرى الصفيرة بدائرة المركز، حيث نتج عن ذلك وفاة أربعة وإصابة ثلاثة آخرين.

وانتقلت القوات على الفور وحال ضبطه أطلق أعيرة تجاههم فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مصرعه وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، وضبط سلاح آلي وعدد من الطلقات النارية كانت بحوزته.

كشفت التحريات أن المتهم "محمود. م. س" 36 سنة، يمتلك مخزنَ مواسير بمكان الواقعة، ومشهور عنه تعاطيه الدائم للمواد المخدرة، وأثناء مشاجرة بينه وبين زوجته، خرج على أثرها من المخزن، وبحوزته سلاح آلى، مطلقاً الأعيرة النارية تجاه بعض المواطنين تصادف وجودهم بمكان الواقعة، ما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

إعلان

إعلان

إعلان