إعلان

"حلم الوظيفة"| ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين مقابل تعيينهم

01:37 م الأربعاء 06 فبراير 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الأربعاء، في ضبط أحد الأشخاص، ادعى نفوذاً مزعوماً واستولى على مبالغ مالية بدعوى قدرته على تعيين شخصين بإحدى الوظائف الحكومية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من "بسام م. م"- مهندس ميكانيكي، ومقيم بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وآخر، بتضررهما من "منصوف ن. ز"، لقيامة بطلب مبلغ ( 50,000 ) خمسون ألف جنيه من الشاكيان، بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الوزارات الحكومية، "على خلاف الحقيقة"، والحصول منهما على مبلغ ( 20,000 ) عشرون ألف جنيه، كمقدم للمبلغ المطلوب مدعياً علاقاته ونفوذه بمسئولي تلك الجهة، إلا أنه لم يفي بما وعد به، ورفض رد المبلغ المستولى عليه للشاكيان.

بالفحص والتحرى أسفرت التحريات عن قيام "منصوف ن. ز" 42 سنة، كاتب بإحدى المصالح الحكومية التابعة لذات الجهة التي زعم قدرته على توفير فرص العمل بها، ومقيم بمنطقة الساحل بالقاهرة، "انتهت خدمته في عام 2016" مطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا، بطلب وأخذ مبلغ عشرون ألف جنيه من أصل مبلغ خمسون ألف جنيه، من الشاكيان نظير استغلاله نفوذاً مزعوماً لدى المسئولين بجهة عمله السابقة، "لتعيين الشاكيان بوظيفة بها وعدم تنفيذ ذلك ورفضه رد المبالغ المالية التي حصل عليها.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة تم ضبطه بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: