إعلان

القبض على عاطل بتهمة التعدي على شخص وسرقته بالدقهلية

12:30 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية، عاطل لقيامه بالاشتراك مع آخر بارتكاب واقعة التعدي على أحد الأشخاص بالدقهلية، وسرقة دراجته النارية كرهاً عنه تحت تهديد السلاح.

كان مركز شرطة تمى الأمديد، تلقى بلاغًا من المستشفى المركزي بإصابة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين) بعيار ناري بالفخذ الأيمن وجرح بالجبهة، وما قرره أنه أثناء قيادته دراجته النارية "بدون لوحات" بطريق قرية السمارة بدائرة المركز، وحال توقفه لاستخدام هاتفه المحمول فوجئ بشخصان مجهولان حاولا الاستيلاء منه على دراجته النارية ولدى مقاومته لهما تعدى عليه أحدهما بسلاح أبيض وأطلق الآخر عيار من سلاح آلي فأحدثا إصابته واستوليا على الدراجة وهربا.

أسفرت جهود فرق البحث الجنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية أن مرتكبي الواقعة (عاطلان – "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية أسفرت إحداها عن ضبط أحدهما بمسكنه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الهارب بقصد سرقة الدراجة النارية، مضيفاً أن المتهم الهارب قام ببيع الدراجة النارية وإنفاقهما ثمنها على تعاطى المواد المخدرة، كما أرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية - 10 طلقات من ذات العيار).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والدراجة النارية .

فيديو قد يعجبك: