إعلان

"حشيش وبانجو".. ضبط 4 عناصر إجرامية بمنطقة السحر

01:27 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

احد العناصر الإجرامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية مخدري "الحشيش والبانجو" بقصد الإتجار، قبل قيامهم بترويجها بمنطقة السحر والجمال.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومةً بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي وإدارات قوات الأمن عن ضبط الآتي:- ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العريش بشمال سيناء، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، متخذاً من المنطقة مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبحوزته "50 جرام لمخدر الأفيون – 250 جرام لمخدر الحشيش - مبلغ مالي - هاتف محمول"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم ضبط عاطل، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك تواجدهما بمحل سكنهما، وبحوزتهما 300 جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض "مطواة" - مبلغ مالي - 2هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وضبط عاطلان، "لأحدهما معلومات جنائية مسجلة" - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان الشرقية) لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة مُتخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبحوزتهما (150جرام لمخدر البانجو - مبلغ مالى - عدد 2 هاتف محمول ) ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

فيديو قد يعجبك: