إعلان

عقب تبادل إطلاق النار.. مصرع عنصر إجرامي بمنطقة "السحر والجمال"

12:07 م الخميس 24 أكتوبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

لقي أحد العناصر الإجرامية مصرعه، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة بمنطقة "السحر والجمال".

جاء ذلك استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية، في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، مكاناً لترويج المواد المخدرة.

كان قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية"، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وقطاع الأمن المركزي وجه حملة أمنية مكبرة استهدفت عنصر إجرامي 24 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة الحسنة بشمال سيناء، بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من منطقة دائرة مركز فايد بالإسماعيلية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من مجموعة العمل وحال اقتراب القوات لمكان تواجده بادر باطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاههم حيث بادلته القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وبالفحص تبين مصرع العنصر الإجرامي وعُثر بجواره على "بندقية آلية، طبنجة، 5 خزينة لبنادق آلية، 214 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الهيروين وزنت واحد كيلو جرام، ميزان حساس، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، 4 هواتف محمولة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: