إعلان

الأمن يخرج سائق عربي من السجن لمواجهته بشحنة مخدرات خبأها في "تنك السيارة"- (صور)

12:01 م الثلاثاء 08 يناير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- فتحي سليمان:

أحبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش، حاول سائق عربي وأفراد تشكيل عصابي، تهريبها داخل شاحنة قادمة من أحد الدول العربية عبر ميناء نويبع البحري.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم ويدعى "على ى"، سائق شاحنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بتهمة قيامه بتهريب كمية من مخدر الحشيش إلى داخل البلاد عبر ميناء نوبيع البحري مخبأة داخل مخازن سرية معدة بالشاحنة، والقادمة من إحدى الدول العربية، ومشمولها المستندي المشروع شحنة مواد غذائية، وعثر بداخل الشاحنة على 269 طربة لمخدر الحشيش.

وأسفرت تحريات المباحث عن تحديد باقي عناصر التشكيل العصابي، كما توصلت التحريات إلى قيام أفراد التشكيل بإخفاء كمية أخرى من مخدر الحشيش بمكان سرى أخر بجسم الشاحنة يصعب الوصول إليها إلا بالاستعانة بأحد الفنيين، وذلك لوجود تنك إضافي مخبأ بجسم الشاحنة من أسفل.

انتقلت النيابة العامة لتفتيش الشاحنة والمتحفظ عليها بقسم شرطة السلام في حضور سائقها المحبوس حالياً على ذمة القضية، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وبمشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، حيث عٌثر داخل مخزن سرى بتنك السولار أسفل جسم الشاحنة على عدد 646 طربة لمخدر الحشيش، وبذلك يكون إجمالي ما أسفرت عنه عمليتي التفتيش للشاحنة عن ضبط 915 طربة لمخدر الحشيش.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري التحقيق مع المتهمين.

فيديو قد يعجبك: