إعلان

بالفيديو.. الداخلية توجه قوافل طبية للكشف على المواطنين بـ 4 محافظات

06:06 م الثلاثاء 29 يناير 2019

قافلة طبية للكشف على المواطنين

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- علاء عمران:

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، قوافل طبية عدة بنطاق مختلف مديريات الأمن، استهدفت القرى والنجوع للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين وتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وأسفرت تلك الجهود عن توجيه قوافل طبية إلى مديريات أمن (القاهرة، القليوبية، أسيوط، الإسكندرية"، وذلك على النحو التالي: مديرية أمن القاهرة: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على "أهالي عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر" وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على "420" من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

مديرية أمن القليوبية: توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على "أهالي قرية الحصة بدائرة مركز شرطة طوخ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على "660" مواطن، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

مديرية أمن أسيوط : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على ( أهالي قرى "الهدايا ، علوان ، البؤرة" بدائرة مركز شرطة أسيوط ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على عدد (370) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

مديرية أمن الإسكندرية : توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبي على ( أهالي مساكن وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبي على عدد (642) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

ولاقت المبادرة منذ انطلاقها إقبالاً واستحسانا من المواطنين الذين أشادوا بكافة الخدمات المقدمة لهم، وعبروا عن تقديرهم بالجهد الذي تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصري.

وتوالى أجهزة الوزارة جهودها للتخفيف عن كاهل المواطنين، والمساهمة في تقديم الرعاية الطبية لهم بصورة مُيسرة.

فيديو قد يعجبك: