إعلان

ضبط عاطلين انتحلا صفة أفراد شرطة للنصب على المواطنين بالأسكندرية

11:38 ص الإثنين 21 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الأسكندرية من ضبط شخصين لقيامهما بإنتحال صفة أفراد من إدارة الحماية المدنية والإستيلاء على مبالغ مالية من أصحاب المحال مقابل شهادات صلاحية أجهزة الإطفاء.

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم الأثنين، إنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، والعمل على ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية ، وفى ضوء ما تبلغ لوحدة مباحث إدارة الحماية المدنية بأمن الأسكندرية من مدير كافيتريا وعامل بها - كائنة بمنطقة عزبة سعد بدائرة قسم شرطة سيدى جابر .. بقيام مجهولين بإنتحال صفة أفراد من الحماية المدنية ، وتقديمهما مستندات لهما منسوب صدروها لإدارة الحماية المدنية عبارة عن (شهادة تفيد صلاحية أجهزة الإطفاء بالكافيتريا وأخرى تفيد تدريب العاملين بذات الكافيتريا على أعمال الإطفاء) ، والتحصل منهما على مبلغ مالى نظير ذلك.

وتابعت الداخلية في بيان لها، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة "عاطلين لأحدهما معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبحوزتهما (بعض الأختام ، شهادات ودفاتر وخطابات فحص منسوب صدورها لإدارة الحماية المدينة - مبلغ مالى) , وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 15 واقعة بذات الإسلوب بدوائر أقسام شرطة ( أول العامرية ، الدخيلة ، سيدى جابر ) ، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: