بعد اتهامه باغتصاب شقيقاتهما الثلاثة.. مفاجآت في قتل شابين والدهما بالهرم

01:47 م الجمعة 11 يناير 2019
بعد اتهامه باغتصاب شقيقاتهما الثلاثة..  مفاجآت في قتل شابين والدهما بالهرم

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

حملت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، مفاجآت في واقعة مقتل شخص على يد نجليه؛ لاتهامهما له بالتعدي الجنسي على شقيقاتهما الثلاثة وتصويره لهن وتهديدهن بتلك المقاطع.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، أن واقعة التعدي الجنسي تعود إلى سنوات ماضية دون بلوغ الفتيات الثلاث السن القانونية، وأنها ليست الدافع الرئيسي لارتكاب الجريمة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد محمد سعودي معاون مباحث الهرم، توصلت إلى أن المتهمين -نجل الضحية وابن زوجته الثانية- تربطهما تجارة آثمة في مجال المواد المخدرة "جميعهم مسجلون خطرًا ولديهم معلومات جنائية" -حسب الفحص والتحريات- وأن خلافا حدث بينهم على قيمة "بضاعة" لا تتعدى الـ50 ألف جنيه وراء الحادث.

وأشارت التحريات إلى أن تفاقم الخلاف بين الشقيقين ووالدهما الخمسيني، وصل إلى الشجار، وسدد أحدهما له طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، بالإضافة إلى أن أعمار الفتيات تتراوح بين 30 و38 سنة.

مصدر أمني مسؤول مطلع على التحقيقات في القضية أرجع تبرير المتهمين "34 سنة، 29 سنة" لجريمتهما بأنها انتقاما للشرف: "عاوزين يأكدوا إن دافع القتل قوي ويضمنوا تخفيف الحكم رغم إنهم عارفين بموضوع التعدي من فترة كبيرة"، حسب قوله.

وفي وقت سابق، تلقى العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، إخطارا بمقتل شخص داخل منزله، وانتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة الرائد فريد معاذ، وأفاد الجيران بمشاهدتهم نجلي الضحية يغادران مسرح المنزل في وقت معاصر لارتكاب الجريمة، وأمكن ضبطهما.

 

إعلان

إعلان

إعلان