إعلان

برلماني سابق يعتدي على موظف بشركة اتصالات بسبب "أولوية الحصول على الخدمة"

12:47 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

اتهم موظف بشركة خاصة في منطقة حدائق القبة، برلماني سابق، بالتعدي عليه بالضرب، والسب، بسبب مطالبته الوقوف في "الطابور" اثناء حصوله على خدمة دفع فواتير خاصة بإحدى شركات الاتصالات.

وأوضح الموظف، ويدعى نجيب أحمد موظف بخدمة العملاء في إحدى أفرع شركة شهيرة تعمل في مجال الاتصالات أنه فوجئ بأحد المواطنين يتجاوز دوره في الطابور ويطالبه بسرعة انهاء خدمته وحينما طالبه الالتزام بالوقوف في دوره بطابور العملاء هدده الأخير والذي كان يرافقه اثنين أخرين.

وأضاف الموظف في محضر الشرطة أن العميل أخبره بأنه برلماني سابق عن دائرة حدائق القبة، يُدعى "محمد أ"، ثم اعتدى عليه بالسب والضرب وذلك بسبب رفضه انهاء الخدمة له لعدم التزامه بالتعليمات الخاصة بخدمة العملاء.

وقال صلاح عبدالعزيز المستشار القانوني للشركة إن الموظف أُصيب بجروح في الوجه إثر ضرب البرلماني السابق له، وأنه ذهب رفقة الموظف لاجراء كشوف طبية وعمل تقرير طبي بالواقعة وإرفاقه بمحضر الشرطة.

وتابع المحامي لمصراوي، أن البرلماني حاول في البداية استغلال اسمه وصفته السابقة وهدد الموظف أمام العملاء الأمر الذي ترفضه قواعد الشركة وتعليماتها بعدم وجود تمييز بين العملاء.

تحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 11948 لسنة 2018 قسم حدائق القبة، وجاري التحقيق فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان