إعلان

والد خطيبة "طالب الشروق": "بسام هدد بنتي إنه هيفضحني"

07:47 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

والد خطيبة طالب الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي و طارق سمير:

قال المتهم أشرف حامد، المتهم بقتل طالب الجامعة البريطانية باسم أسامة، في منطقة الرحاب، إن المجني عليه هدده ابنته "حبيبة" بأنه سيفضخه بعدما علم بصدور حكم بحقه قبل 20 سنة بالسجن 25 سنة في قضية مخدرات.

واعترف المتهم، عبر فيديو لوزارة الداخلية- مَثل خلاله الجريمة، أنه قرر التخلص من خطيب ابنته، فتواصل معه عبر الهاتف، وأبلغه بالمجئ ليعطيه بعض الأموال، وأقر "خليت 5 يمسكوه ويكتفوه ويرموا على السرير، لحد ما استفزني واضطرت اخنقه لحد ما مات، وسحبته لحد المطبح وكنت عامل حفرة حاطط فيها صندوق خسبي، رميته جواه، وفوقه شوال الفحم عشان يمتص الريحة".

ولاتزال النيابة تستكمل التحقيقات مع 8 متهمين في القضية، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض عليهم؛ وهم (المتهم الرئيسي "والد خطيبة المجني عليه"، وزوجته، وابنته، و5 آخرين".

وعن كيفية اكتشاف الجريمة، قال الرائد محمد كمال رئيس مباحث قسم الشروق، إن تم اكتشاف الجريمة من خلال التقنيات والأساليب التكنولوجية الحديثة التي أثبتت أن المجني عليه أخر من تواصل معه ابنه الجاني "حبيبة أشرف".

وأكد رئيس المباحث، أن خطيبة المجني عليه روت قصة غير حقيقة عند استجوابها أول مرة، وحينما تم استدعائها للمرة الثانية، لم تستجيب وفرت هاربة، موضحًا أن التحريات كشفت أن الجاني مزور وصادر بحقه أحكام قضائية، فخلال تضيق الخناق عليه تبين أنه وراء ارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان