إعلان

النشرة الصباحية.. زحام أعلى كوبري أكتوبر وميدان المنيب وشارع السودان

10:49 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد شعبان:
شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، حالة من الزحام المروري النسبي بمعدلات سير تقترب نسبتها من 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشر مكثف للخدمات المرورية.
وفي محافظة القاهرة، تم رصد كثافات بمحور الأوتوستراد نتيجة تصادم سيارتين، وينصح قائدي السيارات 15 القادمين من 15 مايو وحلوان اتجاه المعادي اتخاذ طريق كورنيش النيل الذي يعمل بشكل جيد.

ورصدت شاشات غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة زحاما مرورياً في تقاطع شارعي النصر والطيران بسبب تعطل سيارة، كما تسبب تعطل سيارة "ميني باص" في ظهور كثافات بتقاطع شارعي يوسف عباس وعبد العزيز الشناوي.

وعن الحالة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، أفاد مصدر مسؤول بالغرفة بأنه يلاحظ تباطؤ الحركة أعلى منطقة العباسية وحتى الوصلة المعلقة، موجها قاصدي محافظة الجيزة باتخاذ كباري (الجلاء - الجامعة - الساحل) التي تشهد سيولة مرورية.
كثافات معتادة تم رصدها بمطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس، خاصة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

كما تم رصد زحاما معتادا في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان بدءا من منطقة برك الخيام وحتى الميدان.
بالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد ميدان المنيب كثافات مرورية للقادم من طريق أسيوط الزراعي إلى شارع البحر الأعظم، بالإضافة إلى شارع السودان بمحيط محطة مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل منزل شارع الجامعة.
ورصدت الخدمات المرورية زحاما بنفق الهرم بمنطقة نصر الدين موجها قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم واتخاذ شارع فيصل الذي يعد أفضل حالا في هذا التوقيت.

فيديو قد يعجبك: