إعلان

"مزق اثنين بسنجة".. النيابة تأمر بحبس أمين شرطه 4 أيام في أوسيم

03:20 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي، رئيس النيابة، اليوم الأحد، بحبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بالتعدي بسلاح أبيض على جيرانه بمركز أوسيم.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع في قتل المجني عليهم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على أسبابها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أمين شرطة في مديرية أمن القاهرة، نشبت مشادة كلامية بينه وبين شخصين من جيرانه، والتي تطورت إلى مشاجرة واشتباك بالأيدي على أثرها أشهر أمين الشرطة سلاحا أبيض "سنجة" وسدد طعنتين نافذتين لاثنين من جيرانه نُقلا على إثرها إلى المستشفى في حالة خطرة.

البداية عندما تلقى مدير قطاع شمال الجيزة إخطارا من مأمور قسم أوسيم العميد مجدي عزيز بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة القسم.

انتقلت قوة بقيادة العقيد محم عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل الواقعة، وفرضت طوقا أمنيا من رجال الأمن المركزي للسيطرة على الموقف.

تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل الفرقة، أكدت أن مشادة كلامية بين أمين شرطة يعمل في مديرية أمن القاهرة واثنين آخرين؛ بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة بينهم.

فيما تجمع العشرات من الأهالي، وتمكنوا من السيطرة على الشرطي واحتجزوه لحين حضور رجال الأمن، تحرر المحضر اللازم أحاله اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بقرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: