إعلان

"تخفى في زي حريمي".. تفاصيل اعتداء لص على مسنة وتهشيم رأسها في روض الفرج

02:59 م الخميس 05 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– فتحي سليمان:

كشفت تحقيقات النيابة العامة وتحريات مباحث روض الفرج، تفاصيل تعرض مُسنة لاعتداء سائق "توك توك"، تسلل ليلاً إلى شقتها في الطابق الثالث متخفيًا في زي حريمي، ومرتديًا إيشارب، لسرقتها بعد معرفته بثرائها وسكنها بمفردها.

التفاصيل بدأت ليلة أمس، حينما تسلل سائق "توك توك" 22 سنة، إلى شقة تقطنها سيدة مسنة "الحاجة عليا"، 75 سنة"، وطرق الباب، وعندما فتحت، وجدت سيدة تطلب مقابلتها لعرض أمر هام عليها، ثم فوجئت بعد دخولها بقيامه بدفعها بعد اكتشافها أنه رجل تخفى في زي حريمي.

حاولت السيدة الاستغاثة بالجيران ولكن دون جدوى، إذ فاجئها المتهم بضربة قوية على رأسها المتهم بزجاجة مياه غازية، ما أفقدها القدرة على النطق في الوقت الذي شعر فيه الجيران بالمتهم، يحاول الهرب من شباك المطبخ والقفز إلى شقة مجاورة.

تمكن الجيران من اللحاق به والقبض عليه، وتسليمه للمقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج، ونقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد ماضي مدير نيابة روض الفرج، أن المتهم علم بثراء السيدة، وأنها تقطن بمفردها، فعقد النية على سرقتها، ولذلك ارتدى زي حريمي حتى لا يشك أحدًا في أمره.

وحاول فريق التحقيق استجواب السيدة، لكن أطباء المستشفى أكدوا صعوبة استجوابها نظرًا لخطورة حالتها وإصابتها بنزيف في المخ، وفقدان قدرتها على النطق والاستيعاب.

أمر المستشار أحمد ماضي بسكرتارية باهر عطيه، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وموالاة النيابة بحالة المجني عليها الصحية.

فيديو قد يعجبك: