إعلان

إحالة 5 متهمين في قضية مقتل والدة "طفل البامبرز" للمحاكمة الجنائية العاجلة

04:57 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، الثلاثاء، بإحالة 5 متهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"مقتل والد طفل البامبرز" للمحاكمة العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وجاء في بيان صحفي، صادر عن النائب العام، اليوم الثلاثاء، أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم عقب فشلهم في إقناع المجني عليه بالتنازل عن القضية الخاصة ببعض أقاربهم المتهمين فيها بارتكاب واقعة هتك عرض نجل المجني عليه والقاءه من أعلى سطح العقار شارعين في قتله.

كان قسم شرطة المطرية، تلقى في 21 مايو الماضي بلاغًا من الأهالي يفيد مقتل المجني عليه، وبإجراء التحريات تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة للتحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى رمضان الماضي، بتلقي قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الخامس، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وتم القبض على المتهمين وهما "عرفة. ع" طالب و "محمود. أ" طالب، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار ابراهيم صالح المحامي العام، إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة محاولة اغتصاب الطفل حمزة والشروع في قتله بإلقائه من الطابق الخامس، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" لجلسة 12 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك: