إعلان

اليوم.. الحكم في طعن "أبو ريدة" لإلغاء حل اتحاد الكرة

05:45 ص الأربعاء 23 مايو 2018

هاني أبو ريدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

تصدر المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، حكمها في الطعن المقام من هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة الاتحاد.

كان محمد مصطفى الماشطة بصفته وكيلاً عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أقام طعنًا ضد ماجدة عباس الهلباوي، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومي للرياضة.

جاء في أسباب الطعن أن الحكم الصادر باطلاً؛ حيث جاء بوقف تنفيذ القرار السلبي غير الصادر من وزير الشباب والرياضة بإعلان نتيجة الانتخابات رغم أن الانتخابات دعا إليها الاتحاد ولا علاقة للوزير بصفته أو الجهة الإدارية بهذه الإجراءات.

وأضاف الطعن أنه يحضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم مراقبين ومشرفين على اللجنة الانتخابية يعلنوا النتيجة ولهم حق إعلان عدم صحة الانتخابات، وهؤلاء المراقبين أعلنوا صحة النتيجة المعلنة وهي النتيجة المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، طبقًا للإجراءات التي أشرف عليها بواسطة اللجنة المرسلة، وأكد الإشكال أن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري عاقب الاتحاد المصري لكرة القدم على فعل ليس له يد فيه.​

فيديو قد يعجبك: