إعلان

أمريكي يحوّل فتاة إلى "حيوان أليف".. والشرطة تضبطه

01:27 م الخميس 05 أبريل 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رغدة عاطف:

اتهم رجل يدعى رايموند بورك (38 عامًا)، من ولاية أريزونا الأمريكية، بخطف مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا، من منزلها في ولاية يوتا الأمريكية، وجعلها في منزله حيث عاملها كحيوانه الأليف.

وبحسب ما ذكرته شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، فإن شرطة يوتا الأمريكية، وجهت لبورك تهمة الاتجار بالبشر، والخطف حيث إنه يواجه بالفعل هذه الاتهامات بأريزونا.

وأشارت الشبكة الأمريكية، إلى أن بورك قابل الفتاة، عبر شبكة الإنترنت في 2016، بعدما نشرت رسالة تفيد بأنها تعاني من الاكتئاب وتريد أن يخرجها أي شخص من هذه الحالة.

وتواصل بورك بعد هذه الرسالة مع الفتاة وأخبرها أنه سيخرجها من حالة الاكتئاب، وستكون سعيدة معه، ومشيرًا لها إنه سيأخذها في منزله في يوتا.

وقالت الطفلة لبورك إنها تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، فرد عليها بأن هذا شيء عظيم، وأخذها إلى منزله في أريزونا، وبعدما علمت بأنه يكذب عليها غضبت.

وقال بورك للضحية، إنه سيجعلها كحيوانه الأليف، حيث حبسها بمنزله لأكثر من أسبوع، وضربها بعد أن أخبرته أنها تريد أن تعود إلى منزلها، واعتدى عليها جنسيًا، وربطها في السرير عندما كان يذهب إلى العمل.

واتهم بورك أيضًا بإجبار ضحيته على ممارسة الجنس معه لأكثر من مرة ومع تاجر المخدرات لكي يتمكن من الحصول على الماريجوانا، حتى تمكنت من الهرب بعدما تمكنت من الوصول إلى هاتف بورك وتواصلت مع أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألقت الشرطة في أريزونا القبض عليه للتحقيق معه في 5 جرائم الاعتداءات الجنسية على طفل، وجريمة الخطف وجريمة الاعتداء بالضرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان