إعلان

التحريات تكشف مفاجأة في واقعة "ذئب ميادة": القدر أنقذ فتاة أخرى من الذبح

11:10 ص الإثنين 23 أبريل 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، إن واقعة استدراج الطفلة ميادة إلى دورة مسجد بمركز أوسيم، وذبحها عقب فشله في التعدي عليها جنسيا، لم تكن الأولى.

وأضاف المصدر في تصريحاته لمصراوي، الاثنين، أن المتهم "محمد.ش"،24 سنة، استدرج فتاة قاصر إلى داخل المسجد نفسه منذ عدة أيام، إلا أنها صرخت مثل الطفلة ميادة أيضا، لكنها استطاعت الهرب قبل أن يفتك بها بسلاح أبيض لا يفارقه.

وعن سبب عدم إبلاغ أسرة تلك الفتاة، قال المصدر إن "أسرتها كذبت رواية ابنتهم، ولقنوها وصلة من الضرب، محذرين إياها من التردد على تلك المنطقة تارة أخرى".

وترجع تفاصيل الواقعة الطفلة ميادة إلى تلقي العميد طارق الأحول، مأمور قسم أوسيم، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل دورة مياه مسجد العمدة بقرية برطس، أول أمس السبت.

كشفت معاينة الرائد محمود بسيوني، نائب مأمرو قسم أوسيم، أن الجثة لطفلة تدعى "ميادة"، 4 أعوام، بها آثار جرح ذبحي بمنطقة الرقبة، مُبلغ بتغيبها في اليوم نفسه.

وقالت مصادر أمنية إن والد الطفلة يدعى "رضا"، وشهرته "ماردونا"، عامل سيراميك، وأن الضحية خرجت للعب أمام منزلها بقرية برطس قبل آذان المغرب، قبل أن يفاجئ والدها باختفائها.

أشارت المصادر إلى أنه مع دخول المصلين المسجد المجاور إلى منزل الضحية، عثروا على جثتها داخل دورة المياه، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

ولفتت المصادر إلى أن تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أكدت عدم وجود أية عداوات لوالد الضحية، وأنه يتمتع بحب واحترام الجميع بمنطقة سكنه، موضحة أن كاميرا مراقبة بمحيط المسجد رصدت الجاني أثناء خروجه من المسجد في توقيت متزامن لارتكاب جريمته.

وذكرت التحريات أن المتهم يقطن في نفس المنطقة "جار الطفلة"، وأنه حاول اعتصابها، إلا أن صراخ الطفلة، دفعه لذبحها خشية افتضاح أمره، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبطه، واقتياده إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان