إعلان

أستاذ جامعي يطلب التطليق: "مراتي بتحب الضحك والتهريج.. وبتهزر مع أي حد حتى البواب"

11:35 ص السبت 03 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

تقدم زوج (أستاذ جامعي بكلية الطب)، بدعوى تطليق ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، على أثر هزارها وضحكها المتواصل أمام الجميع، وجاء ذلك بعدما قالت له أمام زملائه في أثناء حفل بالجامعة: "وشك نحس".

وقال (أشرف. ق- 38 سنة): تزوجت من (سارة. ع - 30 سنة) التي تعمل دكتورة صيدلانية منذ 3 أشهر، زواج صالونات بعد أن نصحتني والدتي بالزواج من ابنة صديقتها لأنها "بنت ناس"، مضيفًا: "تم زواجي بسارة في فترة قصيرة، لأن ظروفنا المادية جيدة ما ساعدنا على التجهيز للزواج سريعًا".

وفي تصريحات خاصة لمصراوي، قال الزوج: "تقدمت لسارة، ولم أتعرف على شخصيتها، وكنت منشغلا بتجهيز منزل الزوجية، ولم يكن لديّ وقت كافٍ لكي أعرف الفرق الشاسع بيننا في التفكير والأسلوب الذي فوجئت به بعد الزواج".

وأضاف الأستاذ الجامعي: "فوجئت بعد الزواج أن سارة تحب الضحك والهزار بشكل غير مقبول، وتسخر مني أمام أسرتنا بهدف الضحك والتهريج، وطلبت منها تغيير أسلوبها، لأن الهزار لا يكون طول الوقت"، حسب قوله.

وأوضح أنه أثناء حفل أقيم بالجامعة، وقفت زوجته تهزر وتضحك بصوت مرتفع مع زملائه الذين تراهم لأول مرة، وتسخر منه قائلةً: "وشك نحس"، مشيرًا إلى أنه شعر بالإهانة، فقرر اللجوء إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى تطليق تحمل رقم (811 لسنة 2018)، ولا تزال الدعوى مستمرة، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

واستكمل الزوج حديثه: "عندما ذهبت لزوجتي في عملها بإحدى شركات الأدوية لأعزمها على الغداء بعد العمل، رأيتها تتعامل مع زملائها بدلع وضحك بصوت مرتفع وهزار غير لائق، ولم تحترم وجودي، بل سخرت مني لكي تضحك زملاءها". حسب قوله. مضيفًا: "زوجتي بنت الناس بتهزر مع أي حد حتى البواب، وأتشاجر معها، وهي مستمرة في أسلوبها، وعندما شكوتها لأسرتنا كان ردها: "أنا شخصية مرحة إنت عايزني أكون كئيبة؟".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان