إعلان

أب وزوجته يقتلان ابنته ويعذبان شقيقتيها بسبب "أكلة"

01:13 م الأربعاء 21 مارس 2018

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - فتحي سليمان وعلاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، اليوم، من ضبط إسلام. ف (34 عامًا) بتهمة تعذيب بناته الثلاث بمساعدة من زوجته الثانية، حتى ماتت إحداهن، وأصيبت الأخرتان.

واعترف المتهم أمام المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث الخليفة، أنه منذ أسبوع، وعقب توجه زوجته الثانية إلى عملها تاركة المجني عليها وشقيقتيها صحبته في المنزل اكتشف قيامهن بتناول وجبة غذائية سبق وأن أعدتها زوجته، فتعدى عليهن بالضرب بقصد التأديب وانتقامًا منهن لعدم الامتثال لأوامره بعدم تناول الطعام.

وأضاف الوالد، أنه عقب عودة زوجته الثانية قامت بالتعدي عليهن بالضرب، وضربت المجني عليها بـ"جاكوش" ثم قيدتهن بالحبال، وأنه بعد مدة فوجئنا بإصابة المجني عليها بحالة إعياء شديد، وإفرازات تخرج من فمها.

وتابع في أقواله: "حاولنا إسعافها عن طريق الاتصال بمحمد.ح، (مساعد صيدلي بالسيدة زينب) دون إبلاغه عن سبب حالة الإعياء، لافتًا إلى أنه طلب منهما إحضار الفتاة إلى الصيدلية للكشف عليه إلا أنها توفيت فقاما بوضعها داخل جوال، وتخلصا منها باستخدام سيارة ماركة (سوزوكي) ربع نقل تحمل أرقام (أ.م.ب - 2948) ملك الزوج.

وكان قسم شرطة الخليفة عثر على جثة طفلة أسفل كوبري المقطم تجاه شارع صلاح سالم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة في العقد الأول من العمر ترتدي ملابسها كاملة، وملفوفة بقطعة من القماش، وبها إصابات عبارة عن آثار حروق وسحجات بالظهر والذراعين وتجمع دموي بالعينين فتم نقلها إلى المشرحة.

وبسؤال "حمدي.ع"، (58 عامًا - سمكري سيارات) أقر بأنه حال سيره مترجلًا بمحل البلاغ عثر على جثة الطفلة، ونفى علمه بملابسات الواقعة، وبوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن الجثة بأوصافها بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وردت معلومات لفريق البحث من أحد المتواصلين بالموقع بتعرفه على صورة المجني عليها.

وبالفحص تبين أنها تدعى روان إسلام.ف (5 أعوام - مقيمة بمنطقة السبعين فدان) بدائرة قسم شرطة المقطم.

وكشفت التحريات، أن المجني عليها تُقيم طرف كل من والدها وزوجة والدها أمل. ف (33 عامًا - مشرفة بمدرسة بالمقطم)، وصحبة أشقائها نيفين، (4 أعوام) وتاليا (عامين).

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن والدة المجني عليها المدعوة هبة.ا (36 عامًا - ربة منزل - مقيمة بمحافظة دمياط)، تركت مسكن الزوجية منذ حوالي 5 أشهر وأن كلًا من المتهم الأول والثانية دائما التعدي بالضرب وتعذيب المجني عليها، وشقيقتيها ومعاملة أبناء الثانية معاملة كريمة، وأنهما وراء إحداث ما بها من إصابات التي أدت إلى وفاتها.

كما أشارت التحريات إلى عدم قيام والد ووالدة المجني عليها بقيدها أو أيًا من شقيقتيها بدفاتر المواليد أو إلحاقهن بمراحل التعليم الأساسي.

وأرشدا المتهمان أمام العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة عن سلك كهربائي وحبل غسيل ومجموعة من العصي، ومفتاح إنجليزي، وجاكوش استخدموهم في ضرب وتعذيب المجني عليها وشقيقتيها، وكذا السيارة المستخدمة في نقل الجثة والتخلص منها.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان