إعلان

بالصور.. نادي القضاة يوقع برتكول تعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

04:51 م الخميس 06 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، إن النادي وقع بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ووفق بيان صادر عن النادي، اليوم الخميس، قام المستشار محمد عبد المحسن منصور، رئيس النادي، بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ممثلة في الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة أمس الأربعاء.

وأضاف المستشار "رضا"، أن بموجب هذا البروتوكول يستفيد أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة؛ والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم خصم بنسبة 25 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأبناء القضاة في جميع كليات الجامعة ، وخصم بنسبة 10 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثانية في جميع كليات الجامعة، وخصم بنسبة 5 % علي المصاريف الجامعية السنوية لأقارب القضاة من الدرجة الثالثة في جميع كليات الجامعة.

وأشار المتحدث باسم النادي، إلى أن هذا الخصم ساري من التيرم القادم لهذا العام الدراسي وشامل الأعوام القادمة كاملة، وكذا الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى الدكتورة سعاد كفافي التعليمي التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر بتوفير خصم لنسبة تصل إلى 25 % للقاضي وأسرته علي جميع خدمات مستشفي سعاد كفافي التعليمي.

والاستفادة من الخدمات الثقافية التي تقدمها الجامعة إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار قاعة الاحتفالات.

وأوضح أن تم الاتفاق مع الجامعة بتنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها يحاضر فيها أعضاء النادي الذين يحددهم النادي، وكذا تنظيم فعاليات تعليمية و ثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة و أبناء أعضاء نادي القضاة الشباب.

وتولى القاضي أحمد سمير الجمال، عضو مجلس الإدارة، إعداد ترتيبات وتجهيزات إبرام البروتوكول، الذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ توقيع البروتوكول بالأمس.

فيديو قد يعجبك: