إعلان

82 ثانية "أكشن".. العمليات الخاصة تقتحم بؤرة "السحر والجمال" (فيديو)

08:00 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

صورة من محتوي الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أعد قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية مقطع فيديو يرصد نتائج جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لضبط كافة العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين بمنطقة "السحر والجمال" والتى يتخذها بعض العناصر الجنائية مكاناً لترويج المواد المخدرة.

تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام أكدت اتجار "أكرم.م"، 18 سنة، وشهرته "منير" في المواد المخدرة بالمنطقة المشار إليها، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مخدرات"، ومطلوب ضبطه في قضية مقتل ربة منزل وطفلتها "كاريمان. م"، 13 سنة، والسابق العثور على جثتيهما بطريق (القاهرة الإسماعيلية) بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، وبهما إصابات بأعيرة نارية.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد حملة أمنية مكبرة بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارات البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن المركزي لاستهداف المذكور، ولدى مشاهدته القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلته على الفور بالمثل حتى تم السيطرة على مصدر النيران.

وتبين مقتله وعُثر بجوار جثته على بندقية آلية و7 خزائن، و108 طلقات من ذات العيار، طبنجة ماركة CZ و5 طلقات من ذات العيار و3 هواتف محمول.

 

كما أسفرت جهود مجموعة العمل المُشكلة بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارات البحث الجنائى بمديريات أمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات من قوات الأمن عن

ضبط "محمود .ط"، 28 سنة، له معلومات جنائية ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزته 100 جرام هيروين.

وأمكن ضبط "حسين .ك"، 28 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، محكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات"، وتأمين تنفيذ 1200 حالة إزالة على مسافة 400 فدان خلف منطقة المصانع بالمنطقة الثالثة بالعاشر من رمضان.

فيديو قد يعجبك: