إعلان

الداخلية: القبض على المتورطين في مساعدة مرتكبي فيديو الهرم الإباحي

01:40 م الخميس 13 ديسمبر 2018

المصور الدنماركي وصديقته

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب ـ محمد الصاوي:

أعلنت وزارة الداخلية القبض على المتهمين بمساعدة السائحين المتورطين في تسلق الهرم الأكبر بمنطقة الأهرامات الأثرية وتصويرهما فيديو مخلًا وفاضحًا ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه عقب تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام شخصين من السائحين الأجانب بتسلق الهرم الأكبر وظهورهما في مشهد فاضح ليلًا، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية حيث تم تحديد هوية صاحب الفيديو ويدعى "أندرياس هفيد أندرسين، دنماركي الجنسية" مواليد 1995، ويعمل مصورًا فوتوغرافيًا ، وصل للبلاد بتاريخ 19 /11 /2018 وغادر بتاريخ 4/12/2018.

وتابعت الداخلية في بيانها، اضطلع المذكور بتسلق الهرم الأكبر عقب تسلله للمنطقة الأثرية ليلًا صحبة الدنماركية الجنسية "جوزفين سارة بالس"، مواليد 1998، وصلت للبلاد بتاريخ 28/ 11/ 2018، وتمكن من تصوير مشاهد فاضحة لهما بسطح الهرم.

وأكد البيان، أن جهود فريق البحث أسفرت عن تورط المدعو "موسى. ع"،" جمَّال" بالمنطقة الأثرية بالأهرامات، في مساعدة الدنماركيين المذكورين للتسلل لمنطقة الأهرامات مساء 29 نوفمبر الماضي، مقابل 4 آلاف جنيه، وذلك بالتنسيق مع المدعوة "هند.ع"، التي تعرفت عليهما من خلال شبكة الإنترنت.

بمواجهة المذكورين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: