إعلان

نجلاء تطلب الخلع: "جوزي بيقلب قطة في الشارع"

02:57 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت "نجلاء" دعوى قضائية أمام محكمة التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها بأن زوجها "جبان في تعامله مع الآخرين".

وقالت نجلاء .ص 39 سنة ربة منزل: "تزوجت منذ 10 سنوات من أحمد .ع 43 سنة موظف بالإدارة التعليمية، ورزقنا بطفل 9سنوات، وطفلة 6 سنوات، وزوجي بيعمل راجل في البيت بس.. وفي الشارع بيقلب قطة"

وأوضحت الزوجة أن زوجها اعتاد ضرب أولادهما بعنف، ويتعامل معهما بصوت مرتفع دائمًا، مما يتسبب لهم في رعب فترة وجوده في المنزل، مشيرة إلى أنه دائم التعدي عليها، وتسبب في كسر يدها قبل ذلك، وعندما علم والديها وجاء حتى يعاتبه اختبأ وقال لها "والنبي قولي له إني مش موجود" - على حد وصفها.

وحكت موقفاً أشعرها بـ"الإحراج"، عندنا زارت أسرة زوجها، وفوجئت بشقيق زوجها يتشاجر في الشارع، ورفض زوجها التدخل، وانسحب أمام الجيران.

واستكملت الزوجة: "وفي يوم حدث في أسانسير العمارة ماس كهربي تسبب في حريق، وكل الجيران والناس في الشارع حاولوا إطفاء الحريق، وطلبت من زوجي مساعدة الرجال فرفض وخوفًا على نفسه هرب وتركني أنا والأولاد".

وأشارت نجلاء إلى أنه عند عودة زوجها بعد إطفاء الحريق، طلبت الطلاق، قائلة :"لأني لا يشرفني أن أكون زوجة لرجل جبان.. مش بيعمل راجل غير عليَّ، وكالعادة أمسكني من شعري وسحلني وأغلق الباب بالمفتاح حتى لا أخرج، وطلبت والدي لكى يأتي ليأخذني أنا وأولادي، وبعد ذلك أقمت دعوى خلع تحمل رقم 2793 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة".

فيديو قد يعجبك: