إعلان

مقتل شاب على يد جزارين بسبب "فرم كيلو لحمة" في مصر القديمة

09:55 م الأحد 18 نوفمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – محمد الصاوي:

قُتِل شاب وأصيب شقيقه في مشاجرة مع جزاريّن بسبب فرم كيلو لحمة في مصر القديمة.

وتلقى المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين الطرف الأول "طارق.م" جزار، وشقيقة "أحمد" جزار، والطرف الثاني "شعراوى أحمد" صاحب صالة بلياردو وشقيقه "على" مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة، وبالفحص تبين وجود جثة "شعراوي" بها عدة طعنات، وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة، تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية، وجود خلافات قديمة بين الطرفين وأن الطرف الأول منذ فترة حرر محضرا ضد الطرف الثاني يتهمه بسرقة مبالغ مالية من داخل محل الجزارة، وتجمع بعض الأهالي وتم الصلح بينهما، ويوم الحادث توجه "شعراوي" لمحل الجزارة لفرم كيلو لحمة، فنشبت بينهما مشادة كلامية.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه عاد إلى صالة البلياردو واستعان بشقيقه وتوجهوا لمحل الجزارة، ونشبت بينهما مشاجرة قام الطرف الثاني بإلقاء مياه نار "مادة كاوية" على الطرف الأول، فقام الطرف الأول بالتعدي عليهما بالساطور، مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة.

وأمر اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، تم إعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة والقوة المرافقة له من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: