إعلان

لإعادة المليون.. الداخلية تلاحق باقي متهمي سطو سيارة الأدوية بعد اعتراف العقل المدبر

07:57 م السبت 27 أكتوبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل السطو المسلح على سيارة تابعة لشركة أدوية، وسرقة مبلغ 2 مليون جنيه، مؤكدًة أن منفذي الحادث 8 أشخاص، يتزعمهم مشرف السيارات بالشركة، وشقيقه.

ووفق بيان لها كشفت وزارة الداخلية، عن هوية مرتكبي الواقعة، وهم (عصام ع.إ، مشرف السيارات بالشركة، والمخطط للجريمة، وشقيقه محمود ، فنى دعاية، وحاتم ن، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات، و"ياسر، وعماد ح. وأحمد. و"ماجد إ"، و"محمد ط"، وجميعهم عاطلين عن العمل، ومُقيمين بمحافظة الجيزة.

وأوضح البيان أن قطاع الأمن البداية كانت بلاغ تلقاه قسم شرطة الأهرام بالجيزة، من سائق ومحاسب بإحدى شركات الأدوية أفاد بأنه اثناء استقلالهما سيارة الشركة بشارع عباس أنور وبحوزتهما حقيبة بداخلها مبلغ 2 مليون جنيه خاص بالشركة لإيداعه بأحد البنوك بالدقي، اعترضهما مجهولون يستقلون وهددوهما بسلاح نارى، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

شكل اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام فريق بحث جنائي بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وضبطهم عدا المتهمين الثالث والرابع والخامس وبحوزتهم مليون جنيه من المبلغ المستولى عليه.

أقر المتهمون بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الهاربين بتخطيط من المتهم الأول لعمله بالشركة، وعلمه بتحركات ونقل وتوريد المبالغ المالية فاتفق مع شقيقه، والذى استعان بباقي المتهمين، مؤكدين أن باقي المبلغ ، والسلاح المستخدم بحوزة المتهمين الهاربين .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطهم المتهمين الهاربين وباقي المبلغ المالي والسلاح المستخدم في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: