إعلان

لم تحتمل فراق ضناها فلحقته بساعات.. مصرع ربة منزل وطفلها في حريق الحوامدية

03:35 م السبت 27 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

لم تتحمل ربة منزل فراق طفلها "خالد"، 7 سنوات، الذي توفيَّ متأثرا بإصابته في حريق اندلع بعقار سكني بمركز الحوامدية، الأسبوع الماضي، لتلحق به بعد مرور ساعات أثناء تلقيها العلاج بالمستشفى.

وأفاد مصدر أمني مسؤول إلى ارتفاع حالات الوفاة إلى 5 بينهم طفلان وطالب جامعي وفتاة تدعى "نسمة"، 20 سنة، وربة منزل في العقد الثالث من العمر، لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء تلقيهم العلاج في المستشفى متأثرين بإصابتهم.

البداية مع ببلاغ تلقاه مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد أدخنة كثيفة من عقار في منطقة عرب الساحة.

ودفع اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بـ4 سيارات إطفاء وفرق الإنقاذ البري، وتم إخماد الحريق في العقار المجاور لمسجد التوحيد، وفرضت قوات الشرطة بقيادة العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الحوامدية طوقًا أمنيًا في محيط محل البلاغ.

وحسب معاينة المقدم سمير رفعت، نائب مأمور قسم الحوامدية، والرائد محمد أبو القاسم، رئيس المباحث، وقع ماسس كهربائي بالثلاجة تزامنًا مع حدوث تسرب غاز أدى لسماع دوي انفجار، ونشوب الحريق في المنزل.

ونتج عن الحريق إصابة "ليالي" 36 سنة، و"أحمد" 6 سنوات وشقيقه "مصطفى" 7 سنوات، و"مصطفى ع."، 5 سنوات، نُقلوا إلى مستشفى إمبابة في حالة حرجة.

كما أصيبت "شرين ج." 27 سنة، و"خالد"، 8 سنوات، و"جمال خ. "، 40 سنة، ونقلوا إلى مستشفى المنيرة، وشقيقه "ياسر"، 44 سنة، ونقل إلى مستشفى المعادي العسكري، و"محمود خ." 38 سنة، و"أحمد" 19 سنة، و"بسمة ن."، 20 سنة، و"عزة س."، 44 سنة، و"محمد ع."، 22 سنة، ونقلوا إلى مستشفى أم المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان